نيمار يضع شروطا للانضمام لأحد عملاقي إسبانيا في سابقة.. مرشح تونسي يخوض الانتخابات الرئاسية من السجن! السجائر الإلكترونية تصيب المدخنين بانتفاخ الرئة احتدام الحرب التجارية بين الولايات المتحدة والصين لهذه الأسباب.. حرائق الأمازون تدعو لقلق البشرية ترامب وتويتر.. فصل جديد في "القضية المثيرة" زوجة محرز تثير الغضب.. بفيديو السيارة بعد جدل "حديث السمنة".. "حظر إعلامي" على ريهام سعيد سكارليت جوهانسون الأعلى أجرًا في 2019 إطلاق نار على حافلة في البتراء جنوب الأردن
TV facebook twitter youtube حركة الطيران
 
 
 
أبل تعترف: مشكلات تقنية في آيفون 10 وماك برو

سينار  
10/11/2018
أعلنت شركة أبل، السبت، أنها رصدت مشكلات في بعض الهواتف من طراز "أيفون 10"، والحواسيب المحمولة "ماك بوك برو"، مشددة على أنها ستقوم بإصلاح هذه المشكلات مجانا.

وأوضحت الشركة الأميركية، أن شاشات عرض هاتف آيفون، الذي طرحته في 2017 قد تعاني من بعض المشكلات في اللمس بسبب عطل في أحد المكونات، مضيفة أنها ستستبدل هذه الأجزاء مجانا، وفق ما نقلت رويترز.

وقالت أبل، إنه بالنسبة للحاسوب المحمول من طراز "ماك بوك برو" بشاشة 13 بوصة، فإن المشكلة قد تسفر عن فقدان بيانات وحدوث مشكلة في قرص التخزين، مشيرة إلى أنها ستصلح هذه الأقراص التي توجد بها مشكلات.

وأضافت الشركة على موقعها الإلكتروني أن عددا محدودا فقط من أجهزة الحاسوب المحمول من هذا الطراز سعة تخزين 128 و256 غيغابايت، التي جرى بيعها في الفترة، بين يونيو 2017 ويونيو 2018 هي التي يوجد بها هذه المشكلة.

يلفت موقع سينار الألكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.
أضف تعليق
الاسم :
نص التعليق :
   
أرسل
التعليقات

 
"غوغل" يكشف الاختراق الكبير.. وخطوة مهمة "مطلوبة"
تقنية لقياس ضغط الدم من خلال “سيلفي”
لقاح جديد للقضاء على مرض ألزهايمر
أبل تعترف: مشكلات تقنية في آيفون 10 وماك برو
مصري يطلق زوجته لنشرها فيديوهات رقص من غرفة النوم
حقيقة زواج النائب العراقي طلال الزوبعي من الفنانة السورية سارية السواس‎
"آيفون X" بعدسة ثالثة في 2019
بعد زواجها من ملك ماليزيا.. فيديو فاضح يطارد ملكة جمال روسيّة
 
الصفحة الرئيسية  |  أخبار رياضية  |  من نحن  |  إتصل بنا  |  أرسل خبر  |  موبايل
© جميع الحقوق محفوظة لموقع سينار الاخباري هذا الموقع بتصميم و بتطوير dokan design