كرواتيا تثأر من الماتادور وتنعش آمالها أوروبيا الأمن الأردني: التحقيقات تكشف عدم صدق قنديل بتعرضه للاختطاف إرادة ملكية بإنهاء مهام عوض الله كممثل للملك لدى السعودية بيونغيانغ تتحدى وكيم جونغ أون يشهد اختبار سلاح جديد عقوبات أميركية على متهمين بقتل خاشقجي الملك والرئيس العراقي يتفقان على توسيع التعاون الاقتصادي بيع صقرين بـ37 ألف دينار في الأردن وفاة جديدة ترفع حصيلة ضحايا فاجعة البحر الميت إلى 22 لاميتا فرنجية تنشُر فيديو من “الجيم”.. والمُعلقون “يحسدُون” مُدربها! هند صبري تكشف عن تلقيها تهديدات بالإغتصاب من جمهور سعد المجرد
TV facebook twitter youtube حركة الطيران
 
 
 
من جديد.. رونالدو خارج تشكيلة المنتخب البرتغالي

سينار  
08/11/2018
بقي البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم نادي يوفنتوس الإيطالي، خارج تشكيلة المنتخب البرتغالي لكرة القدم التي أعلنها المدرب فرناندو سانتوس، الخميس، استعدادا لمباراتين ضد إيطاليا وبولندا ضمن دوري الأمم الأوروبية.

وغاب رونالدو (33 عاما) عن المنتخب في أعقاب الخروج من الدور ثمن النهائي لكأس العالم 2018 في روسيا على يد أوروغواي (1-2).

وكان التبرير لغيابه عن أول مباراتين للمنتخب بعد المونديال، حاجته إلى التركيز على التأقلم مع يوفنتوس الذي انضم لصفوفه هذا الصيف قادما من ريال مدريد الإسباني، لقاء نحو 100 مليون يورو.

وردا على سؤال عن الغياب المتواصل، اكتفى المدرب سانتوس بالقول: "الأمر الوحيد الذي يمكنني قوله هو أنه يستحق إحراز الكرة الذهبية"، التي تمنحها مجلة فرانس فوتبول الفرنسية الشهر المقبل لأفضل لاعب كرة قدم في العالم، ونالها رونالدو 5 مرات آخرها العام الماضي.

ويستعد المنتخب البرتغالي لخوض مباراتين هذا الشهر ضمن دوري الأمم الأوروبية، أولهما ضد إيطاليا في مدينة ميلانو في 17 نوفمبر، والثانية ضد ضيفته بولندا في غيمارايش في 20 منه.

تشكيلة البرتغال
حراسة المرمى: روي باتريسيو (ولفرهامبتون الإنجليزي)، بيتو (غوزتيبي التركي)، كلاوديو راموش (تونديلا)

الدفاع: سيدريك سواريش (ساوثمبتون الإنجليزي)، جواو كانسيلو (يوفنتوس الإيطالي)، جوزيه فونتي (ليل الفرنسي)، لويز نيتو (زينيت سان بطرسبورغ الروسي)، بيبي (بشيكتاش التركي)، روبن دياش (بنفيكا)، ماريو روي (نابولي الإيطالي)، رافايل غيريرو (بوروسيا دورتموند الألماني).

الوسط: أندريه غوميش (إيفرتون الإنجليزي)، برونو فرنانديش (سبورتينغ)، دانيلو بيريرا (بورتو)، جواو ماريو (إنتر ميلان الإيطالي)، بيتزي (بنفيكا)، ريناتو سانشيز (بايرن ميونيخ الألماني)، روبن نيفيش (ولفرهامبتون الإنكليزي)، وليام كارفاليو (سبورتينغ).

الهجوم: برناردو سيلفا (مانشستر سيتي الإنجليزي)، بروما (لايبزيغ الألماني)، غونسالو غويديش (فالنسيا الاسباني)، أندريه سيلفا (أشبيلية الإسباني)، إيدر (لوكوموتيف موسكو الروسي).

يلفت موقع سينار الألكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.
أضف تعليق
الاسم :
نص التعليق :
   
أرسل
التعليقات

 
كرواتيا تثأر من الماتادور وتنعش آمالها أوروبيا
هل يتولى زيدان تدريب بايرن ميونخ
كأس آسيا 2019 يعتمد تقنية "VAR"
أخيرا.. رونالدو وجورجينا إلى القفص الذهبي
حقيقة زواج النائب العراقي طلال الزوبعي من الفنانة السورية سارية السواس‎
"آيفون X" بعدسة ثالثة في 2019
مرايا كاري تكشف عن اصابتها بالاضطراب ثنائي القطب
فريق نسوي من الشرق الأوسط وأوروبا يخوض غمار التزلج على الجليد بالقطب الشمالي
 
الصفحة الرئيسية  |  أخبار رياضية  |  من نحن  |  إتصل بنا  |  أرسل خبر  |  موبايل
© جميع الحقوق محفوظة لموقع سينار الاخباري هذا الموقع بتصميم و بتطوير dokan design