بعد زواجها من ملك ماليزيا.. فيديو فاضح يطارد ملكة جمال روسيّة زلزال ألاسكا يشق الأرض ويحطم الجسور ويلوث المياه تسريب "اسم الفائز" بالكرة الذهبية قبل إعلانه بيومين "القصر" يخرج عن صمته بشأن الخلاف بين كيت وميغان ماركل بيان لنقابة المهن التمثيلية بمصر بعد أزمة فستان رانيا يوسف وفاة الرئيس الأميركي الأسبق جورج بوش الأب سحب تنظيم كأس أفريقيا 2019 من الكاميرون الكرملين يعلن عن زيارة مرتقبة للرئيس الروسي إلى السعودية الأرجنتين تغدق زعماء قمة العشرين بـ"هدايا ثمينة" مكالمة تكشف "ضابطة الدعارة" في الشرطة التركية
TV facebook twitter youtube حركة الطيران
 
 
 
سامسونج الكترونيكس المشرق العربي تتبرع عن مشاركي سامسونج ماراثون عمان لصالح مركز الحسين للسرطان

سينار  
07/11/2018
انطلاقاً من إيمان سامسونج الكترونيكس المشرق العربي بدورها تجاه المجتمع وأهمية دعم المؤسسات المحلية، أعلنت سامسونج الكترونيكس المشرق العربي عن تبرعها لصالح مركز الحسين للسرطان وذلك لدعم المرضى الأقل حظاً.
وتأتي هذه الخطوة تحت مظلة سامسونج الكترونيكس المشرق العربي لمشاريع المسؤولية الاجتماعية بالإضافة إلى كونه احتفالاً بالسنة العاشرة لسامسونج ماراثون عمان. وقد بلغ عدد العدائين النهائي 10000 مشارك حيث قدمت سامسونج عشرة آلاف دينار أردني، بواقع دينار أردني عن كل مشارك في الماراثون.
وقد عبَر السيد تشانغسب لي، رئيس سامسونج الكترونيكس المشرق العربي قائلاً: "نفخر في سامسونج أن نكون قادرين من خلال مشاريعنا للمسؤولية الاجتماعية على دعم المؤسسات الوطنية المختلفة والتي تقوم بمهام نبيلة، ومن خلال هذه الشراكة سيذهب التبرع لصالح دعم مرضى مركز الحسين للسرطان الأقل حظاً"، وأضاف "يعد سامسونج ماراثون عمان اللبنة الأساسية للعديد من الشراكات والتي تدعم المجتمع المحلي على مدار السنوات السابقة ونحن سعداء بتوسع قاعدة شراكتنا كل عام".
وقالت السيدة نسرين قطامش، مدير عام مؤسسة الحسين للسرطان: "نقدر الدعم الإنساني المقدم من شركة سامسونج الكترونيكس وجميع المشاركين في الماراثون، مما يعكس إيمانهم برسالتنا الرامية إلى توفير فرص شفاء لمرضانا. كما نؤمن بأهمية دور القطاع الخاص في رفع مستوى الوعي حول مرض السرطان وتحفيز فئات المجتمع للمشاركة في مثل هذه النشاطات التي تشجع على اتباع نمط حياة صحي".
ويعد مركز الحسين للسرطان، رائداً على مستوى الشرق الأوسط، حيث يوظّف أحدث ما توصل إليه العلم من سبل الرعاية الشمولية لعلاج ورعاية المرضى الأطفال والكبار المصابين بجميع أنواع السرطانات. حيث يعد المركز مُعتمد من قِبل "اللجنة المشتركة الدوليةJCI " كمركز متخصص في علاج السرطان بصورة محددة، ليكون بذلك المركز الوحيد في الدول النامية الحاصل على هذا الامتياز الطبي.

يلفت موقع سينار الألكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.
أضف تعليق
الاسم :
نص التعليق :
   
أرسل
التعليقات

 
ضاعف المرح أربع مرات مع سامسونج GALAXY A7 بكاميراته الأربع
فريق عمل " ستات بيوت" يزور مُحافظتي الكرك والعقبة
سامسونج الكترونيكس المشرق العربي تتبرع عن مشاركي سامسونج ماراثون عمان لصالح مركز الحسين للسرطان
سامسونج الكترونيكس المشرق العربي تواصل دعمها للدور النسوي في بناء السلام من خلال هيئة أجيال السلام
حقيقة زواج النائب العراقي طلال الزوبعي من الفنانة السورية سارية السواس‎
"آيفون X" بعدسة ثالثة في 2019
مرايا كاري تكشف عن اصابتها بالاضطراب ثنائي القطب
لاميتا فرنجية تنشُر فيديو من “الجيم”.. والمُعلقون “يحسدُون” مُدربها!
 
الصفحة الرئيسية  |  أخبار رياضية  |  من نحن  |  إتصل بنا  |  أرسل خبر  |  موبايل
© جميع الحقوق محفوظة لموقع سينار الاخباري هذا الموقع بتصميم و بتطوير dokan design