بعد زواجها من ملك ماليزيا.. فيديو فاضح يطارد ملكة جمال روسيّة زلزال ألاسكا يشق الأرض ويحطم الجسور ويلوث المياه تسريب "اسم الفائز" بالكرة الذهبية قبل إعلانه بيومين "القصر" يخرج عن صمته بشأن الخلاف بين كيت وميغان ماركل بيان لنقابة المهن التمثيلية بمصر بعد أزمة فستان رانيا يوسف وفاة الرئيس الأميركي الأسبق جورج بوش الأب سحب تنظيم كأس أفريقيا 2019 من الكاميرون الكرملين يعلن عن زيارة مرتقبة للرئيس الروسي إلى السعودية الأرجنتين تغدق زعماء قمة العشرين بـ"هدايا ثمينة" مكالمة تكشف "ضابطة الدعارة" في الشرطة التركية
TV facebook twitter youtube حركة الطيران
 
 
 
أراد أداء دور “مومياء معلقة” فباغته الموت

سينار  
05/11/2018
أظهر فيديو تداولته مواقع التواصل الاجتماعي لحظة موت مجازف شهير عمل كـ”دوبلير” في فيلم “إكسبندبلز 2″، أثناء أدائه حيلة في حفلة لعيد الهالوين.
وتوفي المجازف، الباكستاني الذي يدعى قاسم زوماغوزين، بعدما أصيب بنوبة قلبية أثناء أداء حيلة في ملهى ليلي في كازاخستان.
وأفادت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية بأن زوماغوزين كان من المفترض أن يقدم دور مومياء معلقة من حبل مشنقة، حيث ارتدى سترة خاصة مصممة لأداء الحيل، في حفلة عيد الهالوين.
ورغم تثبيت أحبال الأمان، إلا أن المجازف الباكستاني فقد وعيه، بعد أن كان على ارتفاع 3 أمتار أمام المحتفلين، قبل أن يحرره فريق العمل ويطلب الإسعاف، لكن زوماغوزين كان متوفى؛ بسبب نوبة قلبية حسب فحص الطب الشرعي.
وذكرت المتحدثة باسم الملهى الليلي بأن الحيلة استمرت حوالي 15 دقيقة، حيث كان المجازف يرتدي معدات الأمان وتحت مراقبة مستمرة من زملائه، وأثناء الحيلة أعطى إشارات بأنه بخير، ولكن عندما حرره زملاؤه أدركوا أنه كان فاقدًا الوعي.

يلفت موقع سينار الألكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.
أضف تعليق
الاسم :
نص التعليق :
   
أرسل
التعليقات

 
جريمة قتل تهز الإسكندرية.. والمحرّض "لعبة إلكترونية"
اعتدى جنسيًّا عليهم.. رجل دين في فرنسا يواجه تهم اغتصاب قاصرين
مصرية تقتل شابًا وتشعل النيران في جثمانه لهذا السبب
بعد 4 شهور زواج..عامل يقتل عشيق زوجته: 'لقيتها معاه في أوضة نومي'
حقيقة زواج النائب العراقي طلال الزوبعي من الفنانة السورية سارية السواس‎
"آيفون X" بعدسة ثالثة في 2019
مرايا كاري تكشف عن اصابتها بالاضطراب ثنائي القطب
لاميتا فرنجية تنشُر فيديو من “الجيم”.. والمُعلقون “يحسدُون” مُدربها!
 
الصفحة الرئيسية  |  أخبار رياضية  |  من نحن  |  إتصل بنا  |  أرسل خبر  |  موبايل
© جميع الحقوق محفوظة لموقع سينار الاخباري هذا الموقع بتصميم و بتطوير dokan design