كرواتيا تثأر من الماتادور وتنعش آمالها أوروبيا الأمن الأردني: التحقيقات تكشف عدم صدق قنديل بتعرضه للاختطاف إرادة ملكية بإنهاء مهام عوض الله كممثل للملك لدى السعودية بيونغيانغ تتحدى وكيم جونغ أون يشهد اختبار سلاح جديد عقوبات أميركية على متهمين بقتل خاشقجي الملك والرئيس العراقي يتفقان على توسيع التعاون الاقتصادي بيع صقرين بـ37 ألف دينار في الأردن وفاة جديدة ترفع حصيلة ضحايا فاجعة البحر الميت إلى 22 لاميتا فرنجية تنشُر فيديو من “الجيم”.. والمُعلقون “يحسدُون” مُدربها! هند صبري تكشف عن تلقيها تهديدات بالإغتصاب من جمهور سعد المجرد
TV facebook twitter youtube حركة الطيران
 
 
 
أراد أداء دور “مومياء معلقة” فباغته الموت

سينار  
05/11/2018
أظهر فيديو تداولته مواقع التواصل الاجتماعي لحظة موت مجازف شهير عمل كـ”دوبلير” في فيلم “إكسبندبلز 2″، أثناء أدائه حيلة في حفلة لعيد الهالوين.
وتوفي المجازف، الباكستاني الذي يدعى قاسم زوماغوزين، بعدما أصيب بنوبة قلبية أثناء أداء حيلة في ملهى ليلي في كازاخستان.
وأفادت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية بأن زوماغوزين كان من المفترض أن يقدم دور مومياء معلقة من حبل مشنقة، حيث ارتدى سترة خاصة مصممة لأداء الحيل، في حفلة عيد الهالوين.
ورغم تثبيت أحبال الأمان، إلا أن المجازف الباكستاني فقد وعيه، بعد أن كان على ارتفاع 3 أمتار أمام المحتفلين، قبل أن يحرره فريق العمل ويطلب الإسعاف، لكن زوماغوزين كان متوفى؛ بسبب نوبة قلبية حسب فحص الطب الشرعي.
وذكرت المتحدثة باسم الملهى الليلي بأن الحيلة استمرت حوالي 15 دقيقة، حيث كان المجازف يرتدي معدات الأمان وتحت مراقبة مستمرة من زملائه، وأثناء الحيلة أعطى إشارات بأنه بخير، ولكن عندما حرره زملاؤه أدركوا أنه كان فاقدًا الوعي.

يلفت موقع سينار الألكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.
أضف تعليق
الاسم :
نص التعليق :
   
أرسل
التعليقات

 
إستدرج إبنة الـ4 سنوات بحجة إعطائها برتقال ثم إغتصبها!
معلم مصري اغتصب طالبة بعمر 13 سنة.. هكذا عوقب
مصري يطلق زوجته لنشرها فيديوهات رقص من غرفة النوم
شرطي مصري يغتصب فتاة قاصر لأكثر من ساعتين في منزل مهجور!
حقيقة زواج النائب العراقي طلال الزوبعي من الفنانة السورية سارية السواس‎
"آيفون X" بعدسة ثالثة في 2019
مرايا كاري تكشف عن اصابتها بالاضطراب ثنائي القطب
فريق نسوي من الشرق الأوسط وأوروبا يخوض غمار التزلج على الجليد بالقطب الشمالي
 
الصفحة الرئيسية  |  أخبار رياضية  |  من نحن  |  إتصل بنا  |  أرسل خبر  |  موبايل
© جميع الحقوق محفوظة لموقع سينار الاخباري هذا الموقع بتصميم و بتطوير dokan design