بعد زواجها من ملك ماليزيا.. فيديو فاضح يطارد ملكة جمال روسيّة زلزال ألاسكا يشق الأرض ويحطم الجسور ويلوث المياه تسريب "اسم الفائز" بالكرة الذهبية قبل إعلانه بيومين "القصر" يخرج عن صمته بشأن الخلاف بين كيت وميغان ماركل بيان لنقابة المهن التمثيلية بمصر بعد أزمة فستان رانيا يوسف وفاة الرئيس الأميركي الأسبق جورج بوش الأب سحب تنظيم كأس أفريقيا 2019 من الكاميرون الكرملين يعلن عن زيارة مرتقبة للرئيس الروسي إلى السعودية الأرجنتين تغدق زعماء قمة العشرين بـ"هدايا ثمينة" مكالمة تكشف "ضابطة الدعارة" في الشرطة التركية
TV facebook twitter youtube حركة الطيران
 
 
 
العارضة السعودية “مودل روز” توجه رسالة للمتطفلين (فيديو)

سينار  
05/11/2018
أعربت الفاشينيستا السعودية مودل روز، عن انزعاجها الشديد من قيام بعض الأشخاص بالتطفل على غيرهم، مؤكدة أنه لابد أن يتم التعامل مع هذه النماذج بشكل حاسم وقاطع في الرد عليهم؛ لمنعهم من التدخل فيما لا يعنيهم.

وقالت مودل عبر مقطع فيديو لها على تطبيق “سناب شات”: “يعني صدق في ناس تدخل في أمور ما تعنيها بزيادة، مثل كام راتب زوجك، طب إنتي ليش تطلقتي، طب وإنتي إيش تسوين ويا زوجك في البيت.. عرفتوا في خصوصيات بزيادة يعني عيب عيب”.

وتابعت: “قسمًا بالله صديقاتي أمور كتير ما أعرفها عنهم لأني ما أسأل..خلاص البنت اللي تبي تقول من غير ما تسألين هي تقولك المعلومات، لكن اللي ما تبي تقول مارح تقول حتى لو سألتي”.

وأضافت: “فليش الواحد يعرض نفسه إنُّه الناس تشوفُه ملقوف (متطفل).. مرة في ناس ملقوفة بزيادة، وأعتقد الكل متعرض لهذا الموضوع مرة، ليش ما تزوجتي أو ليش ما حملتي أو ليش ما تخرجتي أو ليش تطلقتي”.
وعن طريقة تعاملها مع المتطفلين، قالت: “أتعامل معهم بلطف ولكن في نفس الوقت أوصل لهم الرد بمعنى ما يخصك فيستحون ويمشون.. يعني لما نقول لمتابعينا في السوشال ميديا شيء ما يخصكم.. تقولون أنتم اللي معرضين حياتكم للشهرة ولتدخل الناس في حياتكم.. فكل واحد ملقوف أنا بوصله رسالة ما يخصك”.

يلفت موقع سينار الألكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.
أضف تعليق
الاسم :
نص التعليق :
   
أرسل
التعليقات

 
بيان لنقابة المهن التمثيلية بمصر بعد أزمة فستان رانيا يوسف
الفنان تامر حسني يكشف عن بطلة فيلمه الجديد
ياسمين عبدالعزيز تكشف انفصالها عن زوجها
ممثلات عُدن بعد غياب.. من بينهن مها المصري وديمة بياعة ونورا رحال
حقيقة زواج النائب العراقي طلال الزوبعي من الفنانة السورية سارية السواس‎
"آيفون X" بعدسة ثالثة في 2019
مرايا كاري تكشف عن اصابتها بالاضطراب ثنائي القطب
لاميتا فرنجية تنشُر فيديو من “الجيم”.. والمُعلقون “يحسدُون” مُدربها!
 
الصفحة الرئيسية  |  أخبار رياضية  |  من نحن  |  إتصل بنا  |  أرسل خبر  |  موبايل
© جميع الحقوق محفوظة لموقع سينار الاخباري هذا الموقع بتصميم و بتطوير dokan design