بعد زواجها من ملك ماليزيا.. فيديو فاضح يطارد ملكة جمال روسيّة زلزال ألاسكا يشق الأرض ويحطم الجسور ويلوث المياه تسريب "اسم الفائز" بالكرة الذهبية قبل إعلانه بيومين "القصر" يخرج عن صمته بشأن الخلاف بين كيت وميغان ماركل بيان لنقابة المهن التمثيلية بمصر بعد أزمة فستان رانيا يوسف وفاة الرئيس الأميركي الأسبق جورج بوش الأب سحب تنظيم كأس أفريقيا 2019 من الكاميرون الكرملين يعلن عن زيارة مرتقبة للرئيس الروسي إلى السعودية الأرجنتين تغدق زعماء قمة العشرين بـ"هدايا ثمينة" مكالمة تكشف "ضابطة الدعارة" في الشرطة التركية
TV facebook twitter youtube حركة الطيران
 
 
 
بعد الغياب.. "سبايس غيرلز" تعود إلى الساحة الفنية

سينار  
05/11/2018
ذكر فريق سبايس جيرلز البريطاني لموسيقى البوب إن شمله سيلتئم وسيقوم بجولة في بريطانيا في يونيو حزيران المقبل دون أن يأتي على ذكر ما إذا كانت فيكتوريا بيكام ستشارك.

وقال الفريق على تويتر "خبر عاجل من سبايس... التذاكر ستطرح للبيع يوم السبت الساعة العاشرة والنصف صباحا".

وباعت الفرقة التي تأسست عام 1994 عشرات الملايين من ألبوماتها خلال مشوارها وتصدرت أغنيات من بينها (وانابي) و(ساي يو ويل بي ذير) قائمة المبيعات في كل أنحاء العالم.

وكان الفريق يتكون بالأساس من خمس عضوات هن: فيكتوريا بيكام (بوش سبايس) وميلاني شيزولم (سبورتي سبايس) وإيما بانتون (بيبي سبايس) وميل بي (سكيري سبايس) وجيري هورنر التي كانت تشتهر سابقا باسم جيري هاليويل (جنجر سبايس).

واشتمل تسجيل مصور رافق التغريدة لقطات للعضوات جميعا باستثناء فيكتوريا بيكام وكان مصحوبا بعنوان "الصداقة لا تنتهي أبدا: سبايس غيرلز يعلن جولة بريطانية مفاجئة".

وقالت ميل بي لبرنامج حواري في محطة (آي.تي.في) "تأكد تماما عودة أربعة منا... لكن... فيك (فيكتوريا بيكام) ربما تنضم إلينا في مرحلة ما".

وانسحبت هاليويل من الفريق عام 1998 وتفرق باقي أفراده بعد إصدار ألبوم (فوريفر) عام 2000. وتجمع الفريق من جديد في جولة خلال عامي 2007-2008 ولمح إلى مزيد من لم الشمل في 2018.

وكانت "تو بيكام وان" ثالث أغنية منفردة لسبايس جيرلز واحتلت المرتبة الأولى في ذلك النوع من الأغنيات في احتفالات العام الجديد في 1996.

يلفت موقع سينار الألكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.
أضف تعليق
الاسم :
نص التعليق :
   
أرسل
التعليقات

 
بيان لنقابة المهن التمثيلية بمصر بعد أزمة فستان رانيا يوسف
الفنان تامر حسني يكشف عن بطلة فيلمه الجديد
ياسمين عبدالعزيز تكشف انفصالها عن زوجها
ممثلات عُدن بعد غياب.. من بينهن مها المصري وديمة بياعة ونورا رحال
حقيقة زواج النائب العراقي طلال الزوبعي من الفنانة السورية سارية السواس‎
"آيفون X" بعدسة ثالثة في 2019
مرايا كاري تكشف عن اصابتها بالاضطراب ثنائي القطب
لاميتا فرنجية تنشُر فيديو من “الجيم”.. والمُعلقون “يحسدُون” مُدربها!
 
الصفحة الرئيسية  |  أخبار رياضية  |  من نحن  |  إتصل بنا  |  أرسل خبر  |  موبايل
© جميع الحقوق محفوظة لموقع سينار الاخباري هذا الموقع بتصميم و بتطوير dokan design