بعد زواجها من ملك ماليزيا.. فيديو فاضح يطارد ملكة جمال روسيّة زلزال ألاسكا يشق الأرض ويحطم الجسور ويلوث المياه تسريب "اسم الفائز" بالكرة الذهبية قبل إعلانه بيومين "القصر" يخرج عن صمته بشأن الخلاف بين كيت وميغان ماركل بيان لنقابة المهن التمثيلية بمصر بعد أزمة فستان رانيا يوسف وفاة الرئيس الأميركي الأسبق جورج بوش الأب سحب تنظيم كأس أفريقيا 2019 من الكاميرون الكرملين يعلن عن زيارة مرتقبة للرئيس الروسي إلى السعودية الأرجنتين تغدق زعماء قمة العشرين بـ"هدايا ثمينة" مكالمة تكشف "ضابطة الدعارة" في الشرطة التركية
TV facebook twitter youtube حركة الطيران
 
 
 
الجلد وشرب البول وتناول الحشرات.. عقاب شركة لموظفيها

سينار  
05/11/2018
انتشر مقطع فيديو صادم لموظفين صينيين تتم معاقبتهم بطرق مذلة علنا أمام زملائهم، بعد أن فشلوا في تحقيق المبيعات المطلوبة منهم، إذ تم جلدهم وإرغامهم على شرب "بول" وأكل حشرات.

وبعد أن انتشر مقطع الفيديو لمدراء في شركة "لتحسين المنازل" في مقاطعة قويتشو الصينية، وهم يعاقبون موظفيهم، أطلقت الشرطة تحقيقا في الواقعة وألقت القبض على 3 منهم، حبست 2 منهم 10 أيام، والثالث لـ5 أيام على ذمة التحقيقات.

ومن أنواع العقاب الغريبة والمهينة التي اتبعتها الشركة، هي قيام المدراء بجلد الموظفين بواسطة أحزمة، أمام زملائهم في العمل، وإرغامهم على تناول 3 صراصير عن كل عملية مبيعات فاشلة، وشرب سائل أصفر اللون بينما يسدون أنوفهم، وهو ما قالت عنه مواقع صينية بأنه بول.

كما قامت الشركة بإرغام الموظفين على الركوع وتناول "الماستردة" وحلق رؤوسهم، وفق ما ذكر موقع "ديلي ميل" البريطاني.

وأثار مقطع الفيديو موجة غضب واسعة بعد أن نال ما لا يقل عن 30 مليون مشاهدة، إذ هاجم مستخدمو الإنترنت الشركة ومدراءها وقدموا دعمهم للموظفين، فيما عبر آخرون عن غضبهم من الموظفين أنفسهم لعدم استقالتهم من مثل هذه الشركة.

وفي هذا الشأن، أوضح أحد الموظفين الذين تمت معاقبتهم، لموقع "Pear Video"، أن الشركة ما زالت لم تدفع للموظفين راتب شهرين، لافتا إلى أن الموظفين الذين استقالوا تم اقتطاع مبالغ من أجورهم.

يلفت موقع سينار الألكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.
أضف تعليق
الاسم :
نص التعليق :
   
أرسل
التعليقات

 
بعد زواجها من ملك ماليزيا.. فيديو فاضح يطارد ملكة جمال روسيّة
تجريد ملكة جمال اسكتلندا من اللقب بعد مخالفة "شرط التعري"
بعد إشهار إسلامها.. ملك ماليزيا يتزوج ملكة جمال روسيا
"أم سعود" الغامضة تجتاح تويتر.. وتثير ضجة في السعودية
حقيقة زواج النائب العراقي طلال الزوبعي من الفنانة السورية سارية السواس‎
"آيفون X" بعدسة ثالثة في 2019
مرايا كاري تكشف عن اصابتها بالاضطراب ثنائي القطب
لاميتا فرنجية تنشُر فيديو من “الجيم”.. والمُعلقون “يحسدُون” مُدربها!
 
الصفحة الرئيسية  |  أخبار رياضية  |  من نحن  |  إتصل بنا  |  أرسل خبر  |  موبايل
© جميع الحقوق محفوظة لموقع سينار الاخباري هذا الموقع بتصميم و بتطوير dokan design