كرواتيا تثأر من الماتادور وتنعش آمالها أوروبيا الأمن الأردني: التحقيقات تكشف عدم صدق قنديل بتعرضه للاختطاف إرادة ملكية بإنهاء مهام عوض الله كممثل للملك لدى السعودية بيونغيانغ تتحدى وكيم جونغ أون يشهد اختبار سلاح جديد عقوبات أميركية على متهمين بقتل خاشقجي الملك والرئيس العراقي يتفقان على توسيع التعاون الاقتصادي بيع صقرين بـ37 ألف دينار في الأردن وفاة جديدة ترفع حصيلة ضحايا فاجعة البحر الميت إلى 22 لاميتا فرنجية تنشُر فيديو من “الجيم”.. والمُعلقون “يحسدُون” مُدربها! هند صبري تكشف عن تلقيها تهديدات بالإغتصاب من جمهور سعد المجرد
TV facebook twitter youtube حركة الطيران
 
 
 
سامسونج الكترونيكس المشرق العربي تواصل دعمها للدور النسوي في بناء السلام من خلال هيئة أجيال السلام

سينار  
24/04/2018
تواصل سامسونج الكترونيكس المشرق العربي من خلال شراكتها الاستراتيجية مع هيئة أجيال السلام تمكين المرأة ودعمها في المجالات الرامية لبناء السلام.

حيث تفخر سامسونج الكترونيكس المشرق العربي بإنجاز الآنسة لما حطّاب التي تشغل منصب مديرة برامج هيئة "أجيال السلام"، على وصولها لقاعدة إيفرست في نيبال والذي يعد خطوة في حلمها اتجاه قمة إيفرست. وتعد لَما أوّل عدّاءة ماراثون أردنية وأول مشاركة من نساء الشرق الأوسط في سباق الألتراماراثون.

وعلق السيد أحمد الرمحي، رئيس قسم التسويق و التجزئة في سامسونج الكترونيكس المشرق العربي عن مشاركة لَما حطّاب قائلاً: "نفخر في سامسونج الكترونيكس المشرق العربي بإنجاز لَما حطّاب، لمواصلة شغفها اتجاه حلمها والذي تطمح من خلاله للوصول لقمة إيفرست، فلكل خطوة تخطو بها، لها الأثر الكبير في تفعيل دور المرأة في المجتمع".

وأضاف: "ففي سامسونج نحن نحتفل بأصحاب الإنجاز، الأشخاص القادرين على الحلم، العمل على مواصلة شغفهم وإلهام الآخرين بذلك، وهذا ما تضطلع به هيئة أجيال السلام، من خلال عملها على ترسيخ السلام عند الشباب، بدعمهم للمتطوعين في برامجهم المختلفة لاستخدام قوة الرياضة لقيادة التغيير الإيجابي في شتى سياقات الصراع في جميع أنحاء العالم.

وقد أطلقت لَما حطّاب حملة "خطواتها بتفرق" وذلك للتعريف بالدور الهام الذي تقوم به النساء في بناء السلام، فخطواتها خلال رحلتها لتسلق البعض من جبال الهملايا تمثّل الصعاب التي تواجهها النساء في إثبات أهمية دورهن ومشاركتهن في مجال السلام والذي يهيمن عليه الرجال.

يلفت موقع سينار الألكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.
أضف تعليق
الاسم :
نص التعليق :
   
أرسل
التعليقات

 
فريق عمل " ستات بيوت" يزور مُحافظتي الكرك والعقبة
سامسونج الكترونيكس المشرق العربي تتبرع عن مشاركي سامسونج ماراثون عمان لصالح مركز الحسين للسرطان
سامسونج الكترونيكس المشرق العربي تواصل دعمها للدور النسوي في بناء السلام من خلال هيئة أجيال السلام
سامسونج الكترونيكس المشرق العربي تواصل دعمها للدور النسوي في بناء السلام من خلال هيئة أجيال السلام
حقيقة زواج النائب العراقي طلال الزوبعي من الفنانة السورية سارية السواس‎
"آيفون X" بعدسة ثالثة في 2019
مرايا كاري تكشف عن اصابتها بالاضطراب ثنائي القطب
فريق نسوي من الشرق الأوسط وأوروبا يخوض غمار التزلج على الجليد بالقطب الشمالي
 
الصفحة الرئيسية  |  أخبار رياضية  |  من نحن  |  إتصل بنا  |  أرسل خبر  |  موبايل
© جميع الحقوق محفوظة لموقع سينار الاخباري هذا الموقع بتصميم و بتطوير dokan design