بعد زواجها من ملك ماليزيا.. فيديو فاضح يطارد ملكة جمال روسيّة زلزال ألاسكا يشق الأرض ويحطم الجسور ويلوث المياه تسريب "اسم الفائز" بالكرة الذهبية قبل إعلانه بيومين "القصر" يخرج عن صمته بشأن الخلاف بين كيت وميغان ماركل بيان لنقابة المهن التمثيلية بمصر بعد أزمة فستان رانيا يوسف وفاة الرئيس الأميركي الأسبق جورج بوش الأب سحب تنظيم كأس أفريقيا 2019 من الكاميرون الكرملين يعلن عن زيارة مرتقبة للرئيس الروسي إلى السعودية الأرجنتين تغدق زعماء قمة العشرين بـ"هدايا ثمينة" مكالمة تكشف "ضابطة الدعارة" في الشرطة التركية
TV facebook twitter youtube حركة الطيران
 
 
 
مرايا كاري تكشف عن اصابتها بالاضطراب ثنائي القطب

سينار  
12/04/2018
كشفت المغنية الأميركية مرايا كاري أنها تعاني من اضطراب وجداني ثنائي القطب، مشيرة إلى أنها بدأت تلقي العلاج بعد فترة طويلة حاولت خلالها إنكار حالتها.

وأشارت المغنية صاحبة الصوت القوي الذي جعلها إحدى أنجح الفنانات في التسعينات، إلى أنها قررت التحدث علنا عن هذه المشكلة للمساعدة في إزالة الوصمة السلبية بشأن هذا الاضطراب الذهني.

وقالت في مقابلة نشرتها مجلة "بيبول" المتخصصة في أخبار المشاهير "حتى وقت قريب كنت أعيش في حالة إنكار للواقع وعزلة وكنت أخاف دائما من أن يفضح أحدهم وضعي".

ولفتت كاري، وهي في أواخر الأربعينيات من عمرها، إلى أنها اعتقدت طويلا بأنها تعاني اضطرابا في النوم غير أنها اكتشفت لاحقا أن الأعراض الموجودة لديها ناجمة عن اصابتها بالاضطراب الوجداني ثنائي القطب المعروف أيضا باسم الهوس الاكتئابي.

وأضافت "كنت لأشعر بالوحدة والحزن وحتى بالذنب إذا لم أفعل ما كان يتعين علي فعله من أجل مسيرتي".

وأوضحت المغنية الأميركية في تصريحاتها للمجلة أن هذا الاضطراب "يجب ألا يحددكم وأرفض أن أدع ذلك يحدد من أنا أو أن يتحكم بي".

وذكرت كاري أنها تعاني الاضطراب الثنائي القطب من الدرجة الثانية وهو يتسم بأعراض أقل حدة مقارنة مع الاضطراب عينه من الدرجة الأولى.

ويعاني حوالى 2,8 في المئة من الأميركيين البالغين من الاضطراب ثنائي القطب بحسب المعهد الوطني الأميركي للصحة العقلية.

وأشارت المغنية إلى أنها بدأت تتناول أدوية وتخضع لعلاج بسبب معاناتها جراء هذا الوضع.

يلفت موقع سينار الألكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.
أضف تعليق
الاسم :
نص التعليق :
   
أرسل
التعليقات

 
بيان لنقابة المهن التمثيلية بمصر بعد أزمة فستان رانيا يوسف
الفنان تامر حسني يكشف عن بطلة فيلمه الجديد
ياسمين عبدالعزيز تكشف انفصالها عن زوجها
ممثلات عُدن بعد غياب.. من بينهن مها المصري وديمة بياعة ونورا رحال
حقيقة زواج النائب العراقي طلال الزوبعي من الفنانة السورية سارية السواس‎
"آيفون X" بعدسة ثالثة في 2019
مصري يطلق زوجته لنشرها فيديوهات رقص من غرفة النوم
مرايا كاري تكشف عن اصابتها بالاضطراب ثنائي القطب
 
الصفحة الرئيسية  |  أخبار رياضية  |  من نحن  |  إتصل بنا  |  أرسل خبر  |  موبايل
© جميع الحقوق محفوظة لموقع سينار الاخباري هذا الموقع بتصميم و بتطوير dokan design