نيمار يضع شروطا للانضمام لأحد عملاقي إسبانيا في سابقة.. مرشح تونسي يخوض الانتخابات الرئاسية من السجن! السجائر الإلكترونية تصيب المدخنين بانتفاخ الرئة احتدام الحرب التجارية بين الولايات المتحدة والصين لهذه الأسباب.. حرائق الأمازون تدعو لقلق البشرية ترامب وتويتر.. فصل جديد في "القضية المثيرة" زوجة محرز تثير الغضب.. بفيديو السيارة بعد جدل "حديث السمنة".. "حظر إعلامي" على ريهام سعيد سكارليت جوهانسون الأعلى أجرًا في 2019 إطلاق نار على حافلة في البتراء جنوب الأردن
TV facebook twitter youtube حركة الطيران
 
 
 
بعد زواجها من ملك ماليزيا.. فيديو فاضح يطارد ملكة جمال روسيّة

سينار  
01/12/2018

تصدرت ملكة الجمال الروسية، أوكسانا فويفودينا،عناوين الأخبار العالمية مؤخرًا باعتناق الإسلام والزواج من ملك ماليزيا، ولكن يبدو أن ماضي الملكة الجديدة عاد ليطاردها.

إذ أظهر فيديو تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي ملكة جمال موسكو وسيدة ماليزيا الأولى أوكسانا فويفودينا ( 25 عامًا)، في لقطات فاضحة على الهواء مباشرة كجزء من برنامج تلفزيون واقعي يدعى “عطلات في المكسيك 2” قبل 5 سنوات.


وبحسب صحيفة “ذا صن” البريطانية، لم تعلق أوكسانا التي تزوجت الأسبوع الماضي من الملك محمد الخامس ( 49 عامًا)، على الادعاءات التي وردت في تقرير صحيفة “كومسومولسكايا برافدا” الموالية للكرملين.

وفي التقرير قالت الصحيفة إن سيدة ماليزيا الأولى التي تُعرف بخجلها، لم تكن خجولة على الإطلاق في البداية، مشيرة إلى المشهد الفاضح في المسبح، والذي حدث بعد ساعات من ظهورها لأول مرة في البرنامج باسم “نيكول”.

يذكر أن الصحيفة تأكدت أن الشابة التي ظهرت في المشهد هي أوكسانا، وذلك من خلال زميل في البرنامج يدعى فال نيكولسكي، والذي كشف أنها كانت تُعرف باسم كسينيا دياجيليفا آنذاك.

وتم تصوير البرنامج في فيلا “سول دي أوكسدينتي” الفاخرة في المكسيك، وشمل عيش 11 شابة روسية يقمن بأفعال فاضحة ويتحدثن عن علاقاتهن العاطفية.

يلفت موقع سينار الألكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.
أضف تعليق
الاسم :
نص التعليق :
   
أرسل
التعليقات

 
السجائر الإلكترونية تصيب المدخنين بانتفاخ الرئة
رفضت مضغ ”العلكة“ داخل المحكمة فطلقها بالثلاث
إذا أردت شراء "إف 16".. يمكنك ذلك الآن
"معجزة".. أم تضع توأمين بينهما 11 أسبوعا
مصري يطلق زوجته لنشرها فيديوهات رقص من غرفة النوم
حقيقة زواج النائب العراقي طلال الزوبعي من الفنانة السورية سارية السواس‎
"آيفون X" بعدسة ثالثة في 2019
بعد زواجها من ملك ماليزيا.. فيديو فاضح يطارد ملكة جمال روسيّة
 
الصفحة الرئيسية  |  أخبار رياضية  |  من نحن  |  إتصل بنا  |  أرسل خبر  |  موبايل
© جميع الحقوق محفوظة لموقع سينار الاخباري هذا الموقع بتصميم و بتطوير dokan design