نيمار يضع شروطا للانضمام لأحد عملاقي إسبانيا في سابقة.. مرشح تونسي يخوض الانتخابات الرئاسية من السجن! السجائر الإلكترونية تصيب المدخنين بانتفاخ الرئة احتدام الحرب التجارية بين الولايات المتحدة والصين لهذه الأسباب.. حرائق الأمازون تدعو لقلق البشرية ترامب وتويتر.. فصل جديد في "القضية المثيرة" زوجة محرز تثير الغضب.. بفيديو السيارة بعد جدل "حديث السمنة".. "حظر إعلامي" على ريهام سعيد سكارليت جوهانسون الأعلى أجرًا في 2019 إطلاق نار على حافلة في البتراء جنوب الأردن
TV facebook twitter youtube حركة الطيران
 
 
 
تسريب "اسم الفائز" بالكرة الذهبية قبل إعلانه بيومين

سينار  
01/12/2018
نشر موقع "سكاي إيطاليا" اسم الفائز بجائزة الكرة الذهبية (بالون دور)، والتي ستمنحها مجلة "فرانس فوتبول" لأفضل لاعب كرة قدم في الموسم المنصرم مساء الأثنين.

ورغم أن الإعلان الرسمي للفائز بالجائزة سيعلن خلال حفل ضخم بباريس مساء الأثنين، إلا أن الموقع أكد أن الكرواتي لوكا مودريتش، هو الذي حاز على أعلى نسبة من الأصوات.

وقال الموقع إن البرتغالي كريستيانو رونالدو جاء في المركز الثاني، فيما جاء الفرنسي أنطوان غريزمان بالمركز الثالث، مع مفاجأة مثيرة للجدل تمثلت في غياب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

كما قال الموقع إن النجمين رونالدو وغريزمان لن يحضرا حفل التقديم في باريس، وأن مودريتش هو وحده من سيكون حاضرا مساء الأثنين.

وسينتظر عشاق كرة القدم الاثنين المقبل لمعرفة الفائز بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم، والتي تعطيها مجلة "فرانس فوتبول" للأفضل خلال الموسم الماضي، وفقا لتصويت عدد من الصحفيين الرياضيين.

وسبق لنجم ريال مدريد مودريتش أن أحرز جائزتي أفضل لاعب في العالم التي يمنحها الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) لأفضل لاعب في العالم، وجائزة أفضل لاعب في أوروبا التي يقدمها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا).

يلفت موقع سينار الألكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.
أضف تعليق
الاسم :
نص التعليق :
   
أرسل
التعليقات

 
نيمار يضع شروطا للانضمام لأحد عملاقي إسبانيا
زوجة محرز تثير الغضب.. بفيديو السيارة
ليفربول مع آرسنال وريال مدريد ضد بلد الوليد في أبرز مباريات اليوم والقنوات الناقلة
كريستيانو رونالدو: قد أعتزل في العام المقبل.. ولا يوجد لاعب يمتلك أرقامًا قياسية أكثر مني
مصري يطلق زوجته لنشرها فيديوهات رقص من غرفة النوم
حقيقة زواج النائب العراقي طلال الزوبعي من الفنانة السورية سارية السواس‎
"آيفون X" بعدسة ثالثة في 2019
بعد زواجها من ملك ماليزيا.. فيديو فاضح يطارد ملكة جمال روسيّة
 
الصفحة الرئيسية  |  أخبار رياضية  |  من نحن  |  إتصل بنا  |  أرسل خبر  |  موبايل
© جميع الحقوق محفوظة لموقع سينار الاخباري هذا الموقع بتصميم و بتطوير dokan design