نيمار يضع شروطا للانضمام لأحد عملاقي إسبانيا في سابقة.. مرشح تونسي يخوض الانتخابات الرئاسية من السجن! السجائر الإلكترونية تصيب المدخنين بانتفاخ الرئة احتدام الحرب التجارية بين الولايات المتحدة والصين لهذه الأسباب.. حرائق الأمازون تدعو لقلق البشرية ترامب وتويتر.. فصل جديد في "القضية المثيرة" زوجة محرز تثير الغضب.. بفيديو السيارة بعد جدل "حديث السمنة".. "حظر إعلامي" على ريهام سعيد سكارليت جوهانسون الأعلى أجرًا في 2019 إطلاق نار على حافلة في البتراء جنوب الأردن
TV facebook twitter youtube حركة الطيران
 
 
 
بيان لنقابة المهن التمثيلية بمصر بعد أزمة فستان رانيا يوسف

سينار  
01/12/2018
أصدرت نقابة المهن التمثيلية المصرية، مساء الجمعة، بيانا تتوعد فيه بالتحقيق مع من تراه "تجاوز" في حق المجتمع، وذلك بعد إطلالة وصفت بـ"الجريئة" للفنانة رانيا يوسف ظهرت بها في ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ40، وأثارت جدلا وانتقادات واسعة على شبكات التواصل الاجتماعي، لا تزال أصداؤها تتردد منذ الخميس الماضي.

ونقلت وسائل إعلام محلية بيانا عن نقابة المهن التمثيلية، برئاسة أشرف زكي، جاء فيه "عبر الكثير من المهتمين بالشأن الثقافي والفني عن انزعاجهم الشديد لما لاحظوه أثناء حفلي افتتاح وختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، الذى نعتبره جميعا من أهم الفعاليات الدولية التي تمس صورة الفن المصري والعربي أمام العالم في مواجهة ثقافة التطرف والإرهاب".

وذكر البيان أن "المظهر الذي بدت عليه بعض ضيفات المهرجان لا يتوافق مع تقاليد المجتمع وقيمه وطبائعه الأخلاقية، الأمر الذى أساء لدور المهرجان والنقابة المسؤولة عن سلوك أعضائها".

وأضاف "رغم إيماننا بحرية الفنان الشخصية إيمانا مطلقا؛ فإننا نهيب بإدراك مسؤوليتهم العامة تجاه جماهير تقدر فنهم، لذلك سوف تقوم النقابة بالتحقيق مع من تراه تجاوز في حق المجتمع، وسيلقى الجزاء المناسب؛ حتى تضمن عدم تكرار ذلك بالتنسيق مع الإدارة العليا للمهرجانات واتحاد النقابات الفنية".

وتصدرت أزمة فستان رانيا يوسف في ختام مهرجان القاهرة السينمائي النقاشات على مواقع التواصل الاجتماعي، ووصفه البعض بـ"الفاضح" بينما أكد آخرون على حرية الفرد في ارتداء ما يحلو له.

يلفت موقع سينار الألكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.
أضف تعليق
الاسم :
نص التعليق :
   
أرسل
التعليقات

 
بعد جدل "حديث السمنة".. "حظر إعلامي" على ريهام سعيد
سكارليت جوهانسون الأعلى أجرًا في 2019
قمر بإطلالة مثيرة وهل قلدت كايلي جينر؟-بالصورة
أمل حجازي تثير الجدل بفيديو من 'الحج' وتتعرض للإنتقادات! - فيديو
مصري يطلق زوجته لنشرها فيديوهات رقص من غرفة النوم
حقيقة زواج النائب العراقي طلال الزوبعي من الفنانة السورية سارية السواس‎
"آيفون X" بعدسة ثالثة في 2019
بعد زواجها من ملك ماليزيا.. فيديو فاضح يطارد ملكة جمال روسيّة
 
الصفحة الرئيسية  |  أخبار رياضية  |  من نحن  |  إتصل بنا  |  أرسل خبر  |  موبايل
© جميع الحقوق محفوظة لموقع سينار الاخباري هذا الموقع بتصميم و بتطوير dokan design