بعد زواجها من ملك ماليزيا.. فيديو فاضح يطارد ملكة جمال روسيّة زلزال ألاسكا يشق الأرض ويحطم الجسور ويلوث المياه تسريب "اسم الفائز" بالكرة الذهبية قبل إعلانه بيومين "القصر" يخرج عن صمته بشأن الخلاف بين كيت وميغان ماركل بيان لنقابة المهن التمثيلية بمصر بعد أزمة فستان رانيا يوسف وفاة الرئيس الأميركي الأسبق جورج بوش الأب سحب تنظيم كأس أفريقيا 2019 من الكاميرون الكرملين يعلن عن زيارة مرتقبة للرئيس الروسي إلى السعودية الأرجنتين تغدق زعماء قمة العشرين بـ"هدايا ثمينة" مكالمة تكشف "ضابطة الدعارة" في الشرطة التركية
TV facebook twitter youtube حركة الطيران
 
 
 
الأرجنتين تغدق زعماء قمة العشرين بـ"هدايا ثمينة"

سينار  
30/11/2018
حصل زعماء أكبر اقتصادات العالم على عدد من الهدايا الثمينة لدى وصولهم العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس استعدادا لقمة مجموعة العشرين.

ونال الزعماء أوشحة من صوف الألبكة وأساور فضية، وأهدت الأرجنتين بعضا منهم نبيذا من منطقة مندوزا وشايا من منطقة باتاغونيا لدى وصولهم للعاصمة بوينس آيرس.

ويشارك زعماء مجموعة الدول العشرين في القمة، التي تنطلق الجمعة وتستمر يومين وتخيم عليها خلافات كبيرة في قضايا من بينها التجارة والهجرة وتغير المناخ.

وقال متحدث باسم مكتب رئيس الأرجنتين، ماوريسيو ماكري، إن زوجته جوليانا عواضة انتقت الهدايا بنفسها.

ونشرت جوليانا تسجيلا مصورا على موقع إنستغرام، وتظهر فيه نسوة يحيكن الأوشحة يدويا في منطقة كاتاماركا باستخدام طريقة ترجع إلى مئات السنين.

وسيحصل الزعماء أيضا على شوكولاتة محشوة بالحليب المكثف المكرمل، وهي حلوى أرجنتينية تعرف باسم (دولتشي دي ليتشي)، علاوة على شاي مصنوع بطريقة خاصة وشموع.

وقال كبير الطهاة في حفل عشاء يحضره زعماء مجموعة العشرين، الجمعة، في مسرح تياترو كولون الشهير في بوينس آيرس لـ"رويترز"، الأربعاء، إن مأدبة أرجنتينية تضم شرائح اللحم والضأن ووجبة تقليدية من شطائر النقانق في انتظار الزعماء.

يلفت موقع سينار الألكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.
أضف تعليق
الاسم :
نص التعليق :
   
أرسل
التعليقات

 
زلزال ألاسكا يشق الأرض ويحطم الجسور ويلوث المياه
"القصر" يخرج عن صمته بشأن الخلاف بين كيت وميغان ماركل
وفاة الرئيس الأميركي الأسبق جورج بوش الأب
الأرجنتين تغدق زعماء قمة العشرين بـ"هدايا ثمينة"
حقيقة زواج النائب العراقي طلال الزوبعي من الفنانة السورية سارية السواس‎
"آيفون X" بعدسة ثالثة في 2019
مرايا كاري تكشف عن اصابتها بالاضطراب ثنائي القطب
لاميتا فرنجية تنشُر فيديو من “الجيم”.. والمُعلقون “يحسدُون” مُدربها!
 
الصفحة الرئيسية  |  أخبار رياضية  |  من نحن  |  إتصل بنا  |  أرسل خبر  |  موبايل
© جميع الحقوق محفوظة لموقع سينار الاخباري هذا الموقع بتصميم و بتطوير dokan design