نيمار يضع شروطا للانضمام لأحد عملاقي إسبانيا في سابقة.. مرشح تونسي يخوض الانتخابات الرئاسية من السجن! السجائر الإلكترونية تصيب المدخنين بانتفاخ الرئة احتدام الحرب التجارية بين الولايات المتحدة والصين لهذه الأسباب.. حرائق الأمازون تدعو لقلق البشرية ترامب وتويتر.. فصل جديد في "القضية المثيرة" زوجة محرز تثير الغضب.. بفيديو السيارة بعد جدل "حديث السمنة".. "حظر إعلامي" على ريهام سعيد سكارليت جوهانسون الأعلى أجرًا في 2019 إطلاق نار على حافلة في البتراء جنوب الأردن
TV facebook twitter youtube حركة الطيران
 
 
 
"أم سعود" الغامضة تجتاح تويتر.. وتثير ضجة في السعودية

سينار  
25/11/2018
أثار حساب "أم_سعود_الرسمي" عاصفة من تساؤلات المغردين السعوديين على موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي، بعد أن نجح في تغريدته الأولى بجذب انتباه المئات.

واللافت في حساب "أم سعود الرسمي" إنه أنشئ في أغسطس الماضي، إلا أنه ظل صامتا حتى السبت، حين نشر أول تغريدة مرفقة بشريط فيديو.

ويظهر في الفيديو، الذي نشر قبل 23 ساعة على الحساب، امرأة مسنة تقول من وراء مقود سيارة، وهي ترتدي الزي التقليدي: "تابعوا أم سعود على تويتر".

وأرفق الحساب الفيديو بتغريدة تقول: "السلام عليكم ورحمة الله.. مساكم الله بالخير يا عيالي وبناتي #حساب_أم_سعود_الرسمي".

وألحقت "أم سعود" التغريدة الأولى بسلسلة من التغريدات قالت في إحداها "الله الله بالحزام والسواقة الزينة، انتبهوا لطريقكم ترى قلبي عليكم ياعيالي..".

وفي تغريدة أخرى، ظهرت أم سعود وهي تدرب سيدة على قيادة السيارة في فيديو ورد فيه معلومات عن السيدة المسنة تشير إلى أنها تبلغ من العمر 76 عاما، وتعلمت القيادة بنفسها منذ 40 عاما.

وباركت أم سعود، في الفيديو الذي صور بطريقة احترافية ومشوقة، للنساء في الحصول على حق قيادة السيارات، الأمر الذي أثار إعجاب المتابعين.

وقالت مغردة: "يا الله إن شاء الله إذا الله رزقني سيارة تعلمت من ڤيديوهاتك يازينك"، لترد عليها أم سعود "عشتي بنيتي وأهم شي تاخذين الرخصة، السلامة زينة وأنا أمك".

وغردت شابة أخرى: "خالتي ام سعود يسعد صباحك.. بابا يقول مافي سياقة لبعد سنة طلبيه ياخاله يسمح لي هالسنة فيها"، لترد عليها الثانية "أبوك عنده تويتر؟ ارسليه لي".

وتفاعلت "أم سعود" مع التعليقات، ما دفع البعض إلى الإعراب عن اعتقاده بأن الحساب تقف وراءه جهة تسعى لنشر التوعية وحث النساء على تعلم قيادة السيارات.

يلفت موقع سينار الألكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.
أضف تعليق
الاسم :
نص التعليق :
   
أرسل
التعليقات

 
السجائر الإلكترونية تصيب المدخنين بانتفاخ الرئة
رفضت مضغ ”العلكة“ داخل المحكمة فطلقها بالثلاث
إذا أردت شراء "إف 16".. يمكنك ذلك الآن
"معجزة".. أم تضع توأمين بينهما 11 أسبوعا
مصري يطلق زوجته لنشرها فيديوهات رقص من غرفة النوم
حقيقة زواج النائب العراقي طلال الزوبعي من الفنانة السورية سارية السواس‎
"آيفون X" بعدسة ثالثة في 2019
بعد زواجها من ملك ماليزيا.. فيديو فاضح يطارد ملكة جمال روسيّة
 
الصفحة الرئيسية  |  أخبار رياضية  |  من نحن  |  إتصل بنا  |  أرسل خبر  |  موبايل
© جميع الحقوق محفوظة لموقع سينار الاخباري هذا الموقع بتصميم و بتطوير dokan design