بعد زواجها من ملك ماليزيا.. فيديو فاضح يطارد ملكة جمال روسيّة زلزال ألاسكا يشق الأرض ويحطم الجسور ويلوث المياه تسريب "اسم الفائز" بالكرة الذهبية قبل إعلانه بيومين "القصر" يخرج عن صمته بشأن الخلاف بين كيت وميغان ماركل بيان لنقابة المهن التمثيلية بمصر بعد أزمة فستان رانيا يوسف وفاة الرئيس الأميركي الأسبق جورج بوش الأب سحب تنظيم كأس أفريقيا 2019 من الكاميرون الكرملين يعلن عن زيارة مرتقبة للرئيس الروسي إلى السعودية الأرجنتين تغدق زعماء قمة العشرين بـ"هدايا ثمينة" مكالمة تكشف "ضابطة الدعارة" في الشرطة التركية
TV facebook twitter youtube حركة الطيران
 
 
 
ضاعف المرح أربع مرات مع سامسونج GALAXY A7 بكاميراته الأربع

سينار  
19/11/2018
مؤخراً أعلنت سامسونج عن واحد من أحدث هواتفها من الفئة المتوسطة والذي يقدم لأول مرة 3 كاميرات خلفية وكاميرا واحدة أمامية لتمنح المستخدمين العديد من الأسباب ليحظوا بالمزيد من المرح، سامسونج GALAXY A7 الجديد.

لقد أصبح اعتماد الناس أكبر على هواتفهم الخلوية ليشاركوا لحظاتهم المميزة أولاً بأول على مختلف وسائل التواصل الاجتماعي، وقد صمم هاتف GALAXY A7 لمشاركة اللحظات والمحتوى، فالكاميرا الأمامية والتي تعد الوسيلة الأفضل للحصول على أكثر صور السيلفي جودة، تأتي بدقة 24 ميجابكسل وفلاش LED القابل للتعديل. لتلتقط صور سيلفي ذات تأثير خافت مع ميزة تركيز الصور الشخصية، والحصول على إضاءة مماثلة لإضاءة الاستوديو الاحترافية باستخدام وضع الإضاءة الإحترافية.

أما الكاميرات الخلفية الثلاثية تأتي بدقة 24 و 8 و 5 ميجابكسل، فأصبح بأمكاننا أن نلتقط صور مماثلة للواقع لكي لا تفوّت أي لحظة أو ذكرى، فهاتف GALAXY A7 يساعد المستخدمين على التقاط اللحظات المميزة وتوظيف الخصائص الذكية كميزة تحسين المشهد الذكية من سامسونج، لتعديل اللون والتباين والسطوع وتحسين جودة الصورة بشكل فوري.

بفضل عدسة Ultra Wide بدقة 8 ميجابكسل و120 درجة، ونظراً لتصميمه بنفس زاوية الرؤية للعين البشرية، يستطيع جهاز Galaxy A7 التقاط الصور للعالم تماماً كما هي عليه في الواقع. كما تتيح ميزة التركيز المباشر مع العدسة العميقة بدقة 24 ميجابكسل التحكم في عمق المجال من خلال السماح لك بتعديل تأثير ال Bokeh لإلتقاط صور مذهلة، وللحصول على صور واضحة ونقية في ظروف الإضاءة المشرقة والمنخفضة، توفر لك العدسة بدقة 24 ميجابيكسل إضاءة أكثر بصورة تلقائية من خلال دمج أربعة بكسلات في بكسل واحد في ظروف الإضاءة المنخفضة.

يلفت موقع سينار الألكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.
أضف تعليق
الاسم :
نص التعليق :
   
أرسل
التعليقات

 
ضاعف المرح أربع مرات مع سامسونج GALAXY A7 بكاميراته الأربع
فريق عمل " ستات بيوت" يزور مُحافظتي الكرك والعقبة
سامسونج الكترونيكس المشرق العربي تتبرع عن مشاركي سامسونج ماراثون عمان لصالح مركز الحسين للسرطان
سامسونج الكترونيكس المشرق العربي تواصل دعمها للدور النسوي في بناء السلام من خلال هيئة أجيال السلام
حقيقة زواج النائب العراقي طلال الزوبعي من الفنانة السورية سارية السواس‎
"آيفون X" بعدسة ثالثة في 2019
مرايا كاري تكشف عن اصابتها بالاضطراب ثنائي القطب
لاميتا فرنجية تنشُر فيديو من “الجيم”.. والمُعلقون “يحسدُون” مُدربها!
 
الصفحة الرئيسية  |  أخبار رياضية  |  من نحن  |  إتصل بنا  |  أرسل خبر  |  موبايل
© جميع الحقوق محفوظة لموقع سينار الاخباري هذا الموقع بتصميم و بتطوير dokan design